آخر الأحداث والمستجدات 

مزوار يترأس لقاءا مع هيئة المنتخبين التجمعيين ببيت الطاهري بمكناس (صور)

مزوار يترأس لقاءا مع هيئة المنتخبين التجمعيين ببيت الطاهري بمكناس (صور)

ترأس صلاح الدين مزوار،وزير الخارجية،والأمين العام لحزب التجمع الوطنيين الأحرار،صبيحة أمس السبت،لقاءا تواصليا مع هيئة المنتخبين التجمعيين بمدينة مكناس.

واحتضن بيت أحمد الطاهري،رئيس جماعة مكناس السابق ووالد بدر الطاهر المنسق الإقليمي لحزب الأحرار،فعاليات اللقاء الذي عرف حضورا وازنا لعدد من قياديي الحزب بالجهة،على رأسهم محمد عبو الوزير المكلف بالتجارة الخارجية ووالده رئيس الغرفة الفلاحية لجهة فاس مكناس،هذا بالإضافة الى حضور عشرات المنتمين لحزب الأحرار على صعيد الجهة.

وتطرق صلاح الدين مزوار،الى العديد من القضايا التنظيمية للحزب،وموقعه داخل التحالف الحكومي،حيث صرح على خلفية الإتهامات الموجهة للحزب بخيانة هذا التحالف،أن أخلاق حزب التجمع الوطني للأحرار و قيمه تمنعه من الانجرار وراء خطاب التخوين الذي يمارسه البعض، مضيفا أن الحزب يؤمن بقيم الديمقراطية و لا ينال من الأحزاب لمجرد أنها تختلف معه.

وشدد رئيس التجمع الوطني للأحرار على أن، حزبه لا يطعن حلفاؤه من الظهر بل يدبر الاختلافات بطريقة مؤسساتية، من داخل موقعه في الحكومة بعيدا عن كل مزايدات. معتبرا في نفس السياق أن التجمع الوطني للأحرار أوفى بالتزاماته مع الأغلبية الحكومية،في التزام تام مع ميثاقها. وأن الخلافات التي قد تقع بين مكوناتها يمكن تجاوزها في إطار تسوده الروح الأخوية.

من جانبه أبلغ محمد عبو الحضور في كلمته له بالمناسبة،أن الحزب سيعقد مؤتمره الاستثنائي أواخر شهر أبريل الجاري ببوزنيقة،من أجل المصادقة على القرار الذي اتخذه المجلس الوطني للحزب،القاضي بتأجيل عقد المؤتمر الوطني السادس إلى ما بعد الاستحقاقات المقبلة.

كما أكد بدر الطاهري،المنسق الإقليمي للحزب بمكناس،على أن عملهم بعد الانتخابات المحلية الأخيرة،تجلى في تأسيس 13 فرع للحزب بعدة جماعات على مستوى عمالة مكناس،كما تم تحيين عدد من المكاتب المحلية للشباب والمرأة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-04-10 19:08:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك