آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور..تفاصيل ليلة سوداء بمستشفى محمد الخامس بمكناس من كسر لأصابع شرطي إلى تكسير التجهيزات

بالصور..تفاصيل ليلة سوداء بمستشفى محمد الخامس بمكناس من كسر لأصابع شرطي إلى تكسير التجهيزات

كسر ثلاثة أشخاص ليلة أمس السبت-الأحد هدوء مستشفى محمد الخامس بمكناس،بعدما عاثوا فيه عربدة وتخريبا،واعتدوا بالضرب على رجال الأمن الخاص ورجل شرطة.

وحول تفاصيل الجريمة،أفادت مصادر لمكناس بريس،أن ثلاثة أشخاص جاءوا حوالي الساعة الثالثة ليلا من يومه الأحد الى مستعجلات محمد الخامس بمكناس في حال سكر طافح،قصد علاج جرح أحدهم الذي أصيب بعدما قام بضرب يده بزجاج سيارة،وذلك بسبب موجة غضب ألمت به نتيجة نزاع نشب بينه وبين غريم له في علبة ليلية توجد بفندق يقع وسط المدينة.

عربدة الشخص المصاب،الذي كانت يده تنزف بقوة (الصور)،طالت الطبيب الذي يؤمن الحراسة داخل قسم المستجلات،ليتدخل رجال الأمن الخاص ورجل الشرطة الذين حاولوا تهدئتهم والحيلولة دون تعنيفهم للطبيب المعالج،الأمر الذي تطور الى تعنيف رجل الشرطة الذي تلقى ضربة قوية ترتب عنها كسر أصابع يده،فيما كان لرجال الأمن الخاص نصيبهم من عنف الجناة،الذين التحق بهم أشخاص آخرون،ليتحول الهدوء الذي يعم المستشفى ليلا الى فوضى عارمة أدت الى هروب عدد من الأطر الطبية والموظفين داخل المستشفى.

تعنيف رجل الشرطة وعناصر الأمن الخاص،لم يكن كافيا لإطفاء غضب الشبان الثلاثة،بل قاموا كذلك بتكسير زجاج إحدى الغرف وتخريب تجهيزات أساسية،كجهاز قياس الضغط الذي تم تكسيره حارمين المرضى من خدماته.

وحسب نفس المصدر فقد انقل الى عين المكان عناصر الأمن،الذين نجحوا في اعتقال الجناة الثلاثة،حيث تم نقل أحدهم الى قسم المسجونين بالطابق الرابع داخل المستشفى قصد علاج جرحه وذلك تحت تدابير حراسة أمنية مشددة،فيما تم وضع صديقيه رهن الاعتقال،في انتظار تقديمهم على أنظار العدالة يوم غد الإثنين.

هذا ولازال عنصر الأمن الذين قام الجناة بتكسير أصابعه يتلقى العلاج داخل الطابق الثالث بنفس المستشفى.

وحسب مصادر لمكناس بريس فمن المنتظر أن تنظم الأطر الطبية والإدارية لمستشفى محمد الخامس بمكناس،وقفة احتجاجية على خلفية هذه الليلة السوداء،وكذا الاعتداءات المتكررة التي يعيشها قسم المستعجلات بنفس المستشفى،حيث باتت كل ساعة اشتغال داخل هذا القسم،أشبه بساعة في الجحيم،على حد تعبير أحد العاملين بهذا القسم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-04-10 22:13:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك