آخر الأحداث والمستجدات 

إحتجاج الأرامل والمطلقات أمام مقر باشوية سبع عيون

إحتجاج الأرامل والمطلقات أمام مقر باشوية سبع عيون

خرجت العشرات من الأرامل والمطلقات في احتجاج أمام مقر باشوية سبع عيون، وقمن بنصب خيمة بالشارع العام إعلانا منهن عن خوض اعتصام مفتوح حتى تحقيق مطالبهن في العيش الكريم، مؤكدات أنه لا معيل لهن وأنهن يعشن بدون مأوى.

عبد المنعم الزخنيني، رئيس جمعية النور مؤطر هذا الاعتصام، قال، في تصريح له  لبعض وسائل الإعلام، إن وعودا بالاستجابة لمطالب هؤلاء النسوة في سكن لائق من طرف المسؤولين على المستويين المحلي والإقليمي سبقت هذا الاعتصام، لكن دون جدوى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2016-04-17 15:44:06

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 سليمان الضرضوري
في 20/04/2016 على 10h46
للأمانة فقط الإعتصام لم يكن مبرمجا و اول من دخل في الاعتصام هم مجموعة المجازين المعطلين و أحد المواطنين مطالبين بالشغل و تمكين جمعية أصدقاء سبع عيون للتنمية و البيئة من منحها. و للتشويش على نظالات المجازين تم تحريك عبد المنعم الزخنيني كعادته لتمييع النضال مقابل تلقيه دريهمات من اولياء نعمته. فكيف يعقل أن يعتصم و رائحة اللحم تفوح من خيمته و الدكوك و المؤن تتقاطر من كل صوب و حذب من رجال الدرك و هلما جرى

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك