آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع أربع سيدات وجرح العشرات في حادث انقلاب سيارة 'بيكاب' بالخميسات

مصرع أربع سيدات وجرح العشرات في حادث انقلاب سيارة 'بيكاب' بالخميسات

لقيت أربع سيدات مصرعهن وأصيبت 21 أخريات بجروح ، ثلاثة منهن إصابتهن خطيرة في حادث انقلاب سيارة من نوع (بيكاب) وقعت مساء أمس الأربعاء على مستوى الطريق الرابطة بين جماعتي تيداس وأولماس بإقليم الخميسات.

وبحسب السلطات المحلية بالخميسات، فإن الحادث وقع في ساعة متأخرة من الليلة الماضية على مستوى إحدى المنعرجات على الطريق الرابطة بين جماعتي تيداس وأولماس عندما فقد سائق سيارة من نوع ( بيكاب) كانت تحمل على متنها 25 عاملة فلاحية كن قادمات من إحدى الضيعات ، السيطرة على العربة مما تسبب في انقلابها حيث لقيت ثلاثة سيدات مصرعهن في الحال فيما توفيت سيدة أخرى في الطريق إلى المستشفى .

وأوضح مصدر طبي بالمدينة ، أنه تم نقل المصابات على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالخميسات لتلقي العلاجات الأولية فيما استدعت حالة 13 سيدة نقلهن إلى المستشفى الجامعي بن سينا بالرباط .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2016-04-22 13:26:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك