آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع خمسيني بأكوراي بعد تسلقه عمود كهربائي (صور)

مصرع خمسيني بأكوراي بعد تسلقه عمود كهربائي (صور)

أقدم شخص خمسيني أول أمس الأحد على وضع حد لحياته بتعريض نفسه لصعقة كهربائية بعد تسلقه لعمود كهربائي عالي التوتر.

وحول تفاصيل الحادث،أفادت مصادر لمكناس بريس من عين المكان،أن المسمى قيد حياته و.س،كان عازما على الإنتحار حيث بمجرد تسلقه للعمود الكهربائي قام بتعريض نفسه لصعقة الكهرباء ذات التوتر العالي،مما أدى الى احتراق جثته على الفور،وحسب نفس المصدر فإن جثة الهالك ظلت عالقة بين أسلاك العمود الكهربائي الى حين حضور عناصر الوقاية المدنية.

وحسب نفس المصدر فقد عثر في مكان الحادث على وثائق تخص الهالك،من بطاقة وطنية وجواز سفر،مما سهل عملية التعرف على هوية الهالك الذي ينحدر من مدينة بني ملال وباالضبط دوار ايت ابراهيم تكزيرت

هذا وقد وثق حادث انتحار الهالك بواسطة فيديو قام بالتقاطه أحد الأشخاص ممن عاينوا الواقعة،وقد انتشر بين ساكنة منقطة أكوراي،يظهر لحظة إصابة الضحية بالصعقة الكهربائية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-04-26 17:10:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك