آخر الأحداث والمستجدات 

تفاديا للنزول النادي المكناسي يعرض15 مليون سنتيم لإرشاء حارس الخميسات

تفاديا للنزول النادي المكناسي يعرض15 مليون سنتيم لإرشاء حارس الخميسات

توصل حارس الاتحاد الزموري للخميسات الحسين أمسا باتصال هاتفي من اللاعب السابق للنادي زهير بنواحي، لمحاولة إغراءه مادياً من أجل تسهيل مهمة النادي المكناسي  للفوز في المباراة التي ستجمع الطرفين نهاية الأسبوع.

وأضاف الفيلالي في إتصال مع جريدة أخبار اليوم، أن حارسه تلفى المكالمة من اللاعب السابق للنادي الزموري،  بإيعاز من المدرب حسن فاض من أجل التلاعب في نتيجة المباراة أمام “الكوديم”.

وأكد المصدر ذاته أن حارسه تماطل في الرد رغبة في كسب  مزيد من الوقت  كما أخبر مسؤولي الإتحاد، بالواقعة، ليتم رصد كمين من أجل تسجيل وتوثيق عرض التلاعب بالنتائج.

وشدد المصدر ذاته أن  العرض المقدم للحارس الشاب يتمثل في تقديم الفريق المكناسي مقابل مادي يفوق منحة توقيعه والمحددة  في  مبلغ 15 مليون سنتيم. وأشار رئيس الاتحاد الزموري للخميسات إلى أنه سيتابع الموضوع إلى أخره مشددا في اتصاله،إنه فضل تأخير إتباع المسطرة  القانونية إلى بداية  الأسبوع المُقبل، تجنباً للتأثير على اللاعبين قبل مباراتهم.

وأبرز المتحدث ذاته أن المكتب المسير للنادي الزموري، سيعقد اجتماعا طارئا مباشرة بعد إجراء المباراة، للمباشرة في جميع الأمور المتعلقة بالمسطرة القانونية، اعتباراً أن الواقعة تمس بأخلاقيات الرياضة وسمعة الدوري المغربي.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-04-29 11:43:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك