آخر الأحداث والمستجدات 

التحكيم يثير الجدل في مباراة النادي المكناسي و الإتحاد الزموري للخميسات

التحكيم يثير الجدل في مباراة النادي المكناسي و الإتحاد الزموري للخميسات

مباشرة بعد إعلان الحكم نور الدين ابراهيم عن نهاية المباراة التي جرت السبت الماضي بين الاتحاد الزموري للخميسات والنادي المكناسي عن الدورة 28 من بطولة القسم الثاني، وقع شجار داخل الملعب بين لاعبين من الفريق المحلي هما ابوبكار وبركي، حيث تبادلا سيلا من اللكمات، وهو ما دفع بالحكم مجددا للعودة  إلى أرضية الميدان بعدما كان متجها نحو مستودع ليرفع البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين، لكن بعد تدخل من رئيس فريق الخميسات وأعضاء مكتبه الذين استعطفوا الحكم نورالدين ابراهيم، ليتراجع عن قراره.

 وغادر اللاعبان الملعب وكذا الحكم، إلا أن الكل تفاجأ بأن حكم المباراة ضمن التقرير المرفوع للجامعة الملكية الحادث وأورد فيه أنه أشهر في وجه لاعبين من اتحاد الخميسات البطاقة الحمراء ما يعني إستبعادهما من المباراة القادمة وعرضهما على لجنة التأديب التابعة للجامعة، ليصبح الإستعطاف الخميسي وعدم إشهار الورقة الحمراء بشكل علني مثار استغراب وتساؤل.

يشار إلى أن الحكم الدولي السابق يحيى حدقة مدير مديرية التحكيم والمسؤول عن التعيينات كان حاضرا بعين المكان ورقب عن كثب الحادث.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2016-05-02 12:12:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك