آخر الأحداث والمستجدات 

نادي العاصمة الإسماعيلية “الكوديم" إلى قسم الهواة

نادي العاصمة الإسماعيلية “الكوديم

بهزيمة فريق العاصمة الاسماعيلية “النادي المكناسي” اليوم السبت 7 ماي 2016م بالملعب الشرفي بمكناس، برسم الدورة 29 لبطولة القسم الوطني الثاني إتصالات المغرب للموسم الكروي 2015 ـ 2016، أمام شباب أطلس خنيفرة، يكون "الكوديم" قد تدهورت وضعيته ليتدحرج في السلم وينزل إلى قسم الهواة، ما يعد انتكاسة للكرة بمدينة مكناس.  في حين نجح شباب أطلس خنيفرة في نيل بطاقة الصعود الثانية للبطولة الإحترافية الأولى بعد أن كان شباب قصبة تادلة قد نال الأولى قبل أسبوعين.

وتمكن شباب أطلس خنيفرة من مصاحبة شباب قصبة تادلة إلى القسم الأول بعد أن فاز اليوم بالملعب الشرفي بمكناس على النادي المكناسي بهدف للاشيء، في وقت تعادل فيه جمعية سلا صاحب المركز الثالث بالدار البيضاء أمام الرشاد البرنوصي بثلاثة أهداف لمثلها، ما جعل فارق النقط بين شباب خنيفرة وجمعية سلا يتسع إلى أربع نقاط قبل نهاية بطولة القسم الثاني بدورة واحدة. وبذلك يكون شباب أطلس خنيفرة قد عاد إلى البطولة الإحترافية الأولى بعد موسم واحد على مغادرتها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-08 00:32:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك