آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتضن عشاء عمل على شرف كتاب وصحفيين أجانب في مجال السياحة (صور)

مكناس تحتضن عشاء عمل على شرف كتاب وصحفيين أجانب في مجال السياحة (صور)

احتضنت مدينة مكناس ليلة السبت الماضي،عشاء عمل على شرف عشرات الكتاب والصحفيين الدوليين المتخصصين في مجال السياحة.

وتميز اللقاء الذي نظم بفضاء هري السواني التاريخي،بحضور كل من عامل عمالة مكناس ورئيس الجماعة الحضرية ورئيس المجلس الإقليمي للسياحة ومندوب وزارة السياحة بمكناس، بالإضافة إلى أرباب الفنادق المصنفة والمركبات السياحية بمكناس.
وفي كلمة له بالمناسبة رحب رئيس الجماعة الحضرية،السيد عبد الله بووانو،بضيوف المدينة وتمنى لهم إقامة سعيدة فيها،كما دعاهم إلى زيارتها كلما سنحت لهم الفرصة للتعرف عن قرب على مؤهلاتها السياحية وغنى موروثها الثقافي.
من جهته أعرب رئيس المجلس الإقليمي للسياحة في كلمة له بالمناسبة عن سعادته بزيارة هذا الوفد الذي يضم عشرات الكتاب و الصحفيين الذين يمثلون منابر إعلامية عالمية لمدينة مكناس،كما جدد الترحيب بهم وقدم نبذة مختصرة عن المدينة وتصنيفها من قبل منظمة اليونسكو كتراث عالمي.
هذا وقدم مندوب وزارة السياحة بمكناس عرضا بالمناسبة للتعريف بالمؤهلات السياحية والطبيعية للعاصمة الإسماعيلية وموقعها الجغرافي المتميز الذي يعد قاطرة بين مختلف المدن المغربية.
وتجدر الإشارة الى أن زيارة هذا الوفد لمدينة مكناس،تأتي على هامش تنظيم الفدرالية الدولية للصحافة السياحية وكتاب المجال السياحي، الجمع العام واللجنة الإدارية للفدرالية الدولية للصحافة السياحية وكتاب المجال السياحي في الفترة الممتدة ما بين 6 و 10 ماي 2016 بالدارالبيضاء.

 

صور : نورالدين العيشوري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-10 21:39:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك