آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل مثيرة حول اعتداء همجي على فتاة بكلية العلوم بمكناس بسبب 'محاكمة جماهيرية'

تفاصيل مثيرة حول اعتداء همجي على فتاة بكلية العلوم بمكناس بسبب 'محاكمة جماهيرية'

توصلت مكناس بريس بمعطيات جديدة بخصوص الإعتداء الذي لحق فتاة مساء أمس الثلاثاء،على بعد أمتار قليلة من بوابة كلية العلوم بمكناس،بعدما عمد طالب يحمل سيفا وزميلة له الى إشباعها ضربا وركلا على مرأى ومسمع من المارة.

مصدر طلابي كشف لمكناس بريس،أن الفتاة التي أصيبت في اعتداء أمس،والتي تبلغ من العمر 16 سنة،ليست طالبة،وإنما هي أخت نادلة تشتغل بمقصف الكلية،كانت صحبة أختها التي كانت بدورها ضحية لما يسمى 'محاكمة جماهيرية' لتيار طلابي متطرف،ترتب عنها حلق شعرها وحاجبيها بالكامل،بالإضافة الى الإعتداء عليها بواسطة السلاح الأبيض.

وحول دافع الطلبة المتطرفين لارتكاب جريمتهم النكراء،التي استنكرتها مختلف التيارات الطلابية،أفاد نفس المصدر،أنهم اتهموا النادلة التي تبلغ من العمر 23 سنة،بالتجسس لصالح تيار طلابي أخر،وكذا اعتداؤها على رفيقين لهم باستعمال شفرة حلاقة و'الماء القاطع' على حد قولهم.

وحسب نفس المصدر،فإن الطلبة المتطرفون الذين لازالوا بعيدين عن المحاسبة الى حدود الساعة،طالبوا النادلة بالتخلي عن عملها ومغادر الكلية بشكل فوري،الأمر الذي لم تتقبله الفتاة وواصلت عملها متحدية كافة التهديدات،ليعمدوا بعد ذلك الى ضربها ضربا مبرحا.

الفتاة عادت صحبة شقيقتها الصغرى الى الكلية للإنتقام من "الطلبة"،الأمر الذي أسفر عن تنفيذهم لمحاكمتهم البربرية في حقها ومطاردة شقيقتها الصغيرة الى غاية خارج بوابة الكلية والإعتداء عليها .

هذا وتم نقل أخت النادلة التي حاولت الانتقام لأختها إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس،بعد الاعتداء عليها من طرف طالب وطالبة متطرفين الأول يحمل سيفا والثانية انهالت عليها بالضرب،ليفرا بعد ذلك إلى داخل حرم كلية العلوم،التي لطخا بيدهما الدموية أسوارها وجدرانها،بعيدا عن تدخل إدارة هذه الأخيرة أو عناصر الأمن.

وحول الحالة الصحية لشقيقة النادلة،أكدت مصادر لمكناس بريس أنها غادرت المستشفى بعد تلقيها العلاج اللازم،ووضعت رفقة أختها شكاية لدى وكيل الملك حول الواقعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-18 20:35:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك