آخر الأحداث والمستجدات 

الذراع الحقوقي لحزب العدالة والتنمية يتبنى قضية شيماء ضحية قاعديي كلية العلوم

الذراع الحقوقي لحزب العدالة والتنمية يتبنى قضية شيماء ضحية قاعديي كلية العلوم

أعلن الذراع الحقوقي لحزب العدالة والتنمية منتدى الكرامة وحقوق الانسان،في بيان له تكليف المحامي بهيئة مكناس عبد الصمد الإدريسي (الصورة)،للإنابة عن الفتاة شيماء وشقيقتها باسم المنتدى ومتابعة القضية أمام القضاء،وذلك بعد الاتفاق مع أب الضحيتين.

وأعرب المنتدى الذي يتكون جل أعضائه من قياديين في حزب العدالة والتنمية،تضامنه التام مع الضحية وشقيقتها ومؤازرتهما ومواكبتهما بما يكفل حماية وصون حقوقهما وكرامتهما الإنسانية.

ودعا المنتدى الحقوقي من خلال نفس البيان الاستنكاري،الذي أصدره  يوم الأحد على خلفية الاعتداء الذي لحق نادلة مقصف كلية العلوم على يد عناصر فصيل البرنامج المرحلي، السلطات المعنية إلى "إعمال المقاربة الاستباقية لاستئصال ظاهرة العنف المنظم الذي تعرفه بعض الجامعات المغربية"، داعيا إلى التنسيق المحكم من أجل القضاء على ظاهرة العنف الممنهج واستئصال جميع شروطه وأسبابه.كما طالب المنتدى الجهات الأمنية والقضائية بـ"التدخل بالصرامة الواجبة لإعمال قواعد العدالة والإنصاف ومعاقبة الجناة في إطار القانون والمساطر الجاري بها العمل"، مشيرا إلى أن وفدا من المنتدى قام بزيارة لأسرة الضحية بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-22 17:53:35

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك