آخر الأحداث والمستجدات 

غرفة التجارة والصناعة بمكناس تنظم لقاء حول موضوع 'التموين ومراقبة الأسعار والجودة والنظافة '

غرفة التجارة والصناعة بمكناس تنظم لقاء حول موضوع 'التموين ومراقبة الأسعار والجودة والنظافة '

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس يوم الجمعة القادم بالعاصمة الإسماعيلية لقاء تواصليا حول موضوع "التموين ومراقبة الأسعار والجودة والنظافة".

ويعد هذا اللقاء الذي يندرج في إطار التحضيرات لشهر رمضان المبارك فرصة لتسليط الضوء على التدابير المتخذة في شهر رمضان لضمان تمويل السوق بطريقة سليمة وتحسيس التجار بضرورة احترام جودة المواد الغذائية.

ويهدف هذا اللقاء التحسيسي الذي سيشرف على تأطيره أطر مندوبية وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار الرقمي بمكناس والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية ومندوبية الصحة وعمالة مكناس والمكتب البلدي لحفظ الصحة الى التحسيس باحترام القواعد العامة والشروط الصحية والوقائية لحماية المستهلك.

ويتضمن برنامج هذا اللقاء التحسيسي تنظيم ورشات حول "الاستعدادات الجارية في مجال تتبع التموين والمراقبة في الأسواق التجارية المحلية" و "الوضعية المرتقبة للتموين" و "مراقبة اللحوم والأسماك والمواد ذات الأصل الحيواني".

ويتناول المشاركون أيضا مواضيع تتمحور حول "مستجدات قانون حماية المستهلك.. الممارسات التجارية" و" مراقبة المواد النباتية أو ذات الأصل النباتي " و "الترخيص والاعتماد الصحي لوحدات الإنتاج" و "التسممات الغذائية والوقاية منها" و "حفظ الصحة وشروط النظافة بمدينة مكناس".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-24 15:11:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك