آخر الأحداث والمستجدات 

لاعب النادي المكناسي "بنواحي" يواجه خطر التوقيف مدى الحياة

لاعب النادي المكناسي

يواجه زهير بنواحي، لاعب النادي المكناسي لكرة القدم، خطر التوقيف مدى الحياة، بدعوى محاولته التلاعب بنتيجة مباراة فريقه الحالي أمام فريقه السابق الاتحاد الزموري للخميسات (1 - 1) ضمن الدورة 28 من بطولة القسم الثاني.

وكشفت مصادر مسؤولة أن لجنة الأخلاقيات بالجامعة استدعت بنواحي لجلسة خاصة ستعقد اليوم (الاثنين)، للتحقيق معه في مضمون شريط صوتي يحاول فيه إقناع حسين أمسا، حارس اتحاد الخميسات، بتسهيل فوز النادي المكناسي، الذي كان يعول على نتيجة المباراة لتفادي النزول إلى قسم الهواة.

ويسمع زهير بنواحي في الشريط الصوتي، وهو يلح على أمسا بقبول العرض، بدعوى أنه لن يستفيد شيئا من كرة القدم، وأنه مقبل على الاعتزال، ويتعين عليه تأمين مستقبله، مضيفا أنه تكلف بتبليغه عرض المدرب حسن فاضل، الذي يشرف على النادي المكناسي.

وينتظر أن يتخلف زهير بنواحي عن جلسة اليوم، لوجوده خارج الوطن، فيما ينتظر أن يحضر حارس المرمى حسين أمسا، الذي يختلف موقفه كثيرا عن موقف بنواحي، إذ ظل في الشريط يرفض عرض التلاعب في المباراة، وختم حديثه بالقول "ما نقدرش نغدر الدراري".

وفي المقابل، لم يتكلم حسن فاضل في الشريط، واكتفى برد التحية، وبدا خلال الشريط كأن بنواحي أراد إبلاغه بأنه التقى حسين أمسا، وقدمه له العرض. وكشفت المصادر نفسها أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، أعطى تعليماته بشأن التعامل مع الملف بصرامة وتطبيق القانون.

ولعب زهير بنواحي (32 سنة) لاتحاد الخميسات في بداية مساره الكروي، ثم غادره إلى أذريبدجان، حيث قضى ستة مواسم ناجحة، توجه في أحدها هدافا للدوري، كما كان على وشك التوقيع للوداد الموسم قبل الماضي بتوصية من المدرب جون توشاك الذي أشرف عليه في أذريبدجان.

وبعد فشل توقيعه للوداد، عاد زهير بنواحي إلى اتحاد الخميسات، الذي لعب معه الموسم الماضي بالقسم الأول، قبل أن يغادره، بعد نزوله إلى القسم الثاني، ليلتحق بالنادي المكناسي، الذي لعب له خلال الموسم الجاري. وتربط بنواحي، الذي غاب عن بعض المباريات بسبب الإصابة، علاقة جيدة بالمدرب حسن فاضل.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-05-24 16:54:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك