آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية «فاعل خير» تستعد لإطلاق مبادرة القفة الرمضانية لعام 2016 في مكناس

جمعية «فاعل خير» تستعد لإطلاق مبادرة القفة الرمضانية لعام 2016 في مكناس

أمام عدم قدرة العديد من الأسر شراء بعض المواد الغذائية خلال شهر رمضان الكريم، بسبب ظروفهم الاقتصادية الصعبة، تستعد جمعية «فاعل خير» في مكناس بإطلاق مبادرة القفة الرمضانية لعام 2016م، بدعم من محسنين ومتطوعين. 

يذكر أن المحسنين بمكناس يتفاعلون بشكل جيد مع مشروع القفة الرمضانية، مما ينعكس عنه تنويع مكوناتها، كما أن شباب الجمعية يبدلون مجهودا كبيرا في تنزيل المشروع وإدخال البسمة على الفئات الفقيرة في هذا الشهر المبارك، وهذا ليس غريبا على المجتمع المغربي المعروف بالتضامن والتآزر والتآخي .

المشروع يهدف إلى تعبئة المحسنين لمساعدة فئة اجتماعية معوزة ، وتلبية الحاجيات الغذائية لأسرة معوزة أغلبها يتجاوز عدد أفرادها 6، وكذا إبراز مدى سهولة انجاز تغيير مادي في حياة المئات من الأسر وتقوية تقاليد وثقافة مساندة المحتاجين التي يتميز بها المغرب، بالإضافة إلى إلهام أشخاص متتبعين إلى أخذ مبادرة مماثلة تهدف إلى مساعدة أسر بحاجة ماسة لأبسط متطلبات العيش، وإدخال البسمة والبهجة على الفئات المعوزة، وإحياء روح التضامن خلال شهر رمضان الفاضل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-27 11:38:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك