آخر الأحداث والمستجدات 

صور لشيماء وشقيقتها خلال زيارة نشطاء حقوقيون يترأسهم صلاح الوديع لبيتها

صور لشيماء وشقيقتها خلال زيارة نشطاء حقوقيون يترأسهم صلاح الوديع لبيتها

قام عدد من النشطاء الحقوقيون،على رأسهم الشاعر والروائي صلاح الوديع،يوم أمس الجمعة،بزيارة تفقدية لبيت الشابة شيماء،ضحية المحاكمة الجماهيرية التي نفذها في حقها محسوبون على الفصيل القاعدي بكلية العلوم،والتي قاموا بموجب حكمها بحلق شعرها وحاجبيها والاعتداء عليها وعلى أختها بالضرب المبرح.

 صلاح الوديع نشر صورا من داخل بيت شيماء أثناء زيارتهم لها،حيث علق على هذه الزيارة قائلا "شيماء استعادت بسمتها واستقبلتنا في بيت والديها بعد ظهر اليوم، وشربنا شايا وقهوة مخلوطة بحليب المودة" وأضاف الناشط الحقوقي والمعتقل اليساري السابق " لم نسألها كثيرا، أبلغناها تضامننا اللا مشروط وسمعنا منها كلمات الامتنان الصادق، من يدخل ذلك المنزل البسيط يدرك أي جهد يبذله الناس ليعيشوا بكرامة ".

وحول جديد قضية شيماء التي تحظى باهتمام كبير على الصعيدين المحلي والوطني،من المنتظر أن تعقد بعد غد الإثنين الجلسة الثانية لمحاكمة 'الطلبة' الستة المعتقلون على خلفية هذه القضية،من بينهم أربعة طلبة معتقلين في سجن تولال 2 وطالبتين بسجن تولال 3،هذا بالإضافة الى طالبة أخرى متابعة في حالة سراح.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-28 16:49:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك