آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس جماعة مكناس يطالب ميسري الكوديم بالاعتذار للساكنة وتقديم استقالتهم

مجلس جماعة مكناس يطالب ميسري الكوديم بالاعتذار للساكنة وتقديم استقالتهم

طالب مجلس جماعة مكناس من مسيري النادي المكناسي فرع كرة القدم بالاعتذار للساكنة وتقديم استقالتهم وكذا محاسبة المسؤولين منهم على هذه الوضعية التي وصل إليها فريق العاصمة الإسماعيلية العريق بنزوله إلى قسم الهواة.

مطلب مجلس جماعة مكناس جاء في بيان ختامي له أصدره عقب دورة استثنائية عقدها يوم الخميس الماضي،لمناقشة واقع قطاع الرياضة بالمدينة وخصوصا وضعية النادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم بسبب نتائجه الأخيرة والتي عجلت بنزوله إلى قسم الهواة،حيث دعا المجلس من خلال نفس البيان،الذي توصلت مكناس بريس بنسخة منه،الى تقديم المكتب المسير للنادي استقالته وتشكيل لجنة تحضيرية لتدبير المرحلة المقبلة بتنسيق مع السلطة المحلية والأجهزة الوصية.كما دعا  أيضا الى تنظيم مناظرة حول قطاع الرياضة بمدينة مكناس يشارك فيها كافة الفاعلين والمهتمين.

وفي ختام البيان جدد المجلس تأكيده على الاستمرار في دعم النادي الرياضي المكناسي وجميع الأندية والجمعيات الرياضية وذلك "وفق مقاربة قوامها الحكامة الجلدة وربط المسؤولية بالمحاسبة" حسب نفس البيان.

وتجدر الإشارة الى أن هذه الدورة الإستثنانية عرفت حضور عدد من المهتمين بالشأن الرياضي على مستوى العاصمة الإسماعيلية، كما تدخل فيها مختلف ممثلو الفرق بمجلس الجماعة،حيث أجمعوا على أن الوضعية التي وصل إليها النادي المكناسي، هي نتيجة سوء التسيير والتدبير وانعدام الحكامة في المجال الرياضي من طرف مسيري النادي، حيث أصبحت وضعية الرياضة عموما ووضعية كرة القدم خصوصا لا تشرف المدينة العريقة بتاريخها الرياضي وبإنجازات أبطالها على مر التاريخ.

كما تناول المتدخلون التدابير الضرورية التي يجب اتخاذها من طرف جميع المتدخلين في الملف، من سلطات محلية ومجلس جماعي وفاعلين رياضيين واقتصاديين من أجل تجاوز هذه الوضعية، وإعادة الفريق الى مكانته ضمن فرق الصفوة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-05-29 00:05:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك