آخر الأحداث والمستجدات 

إبتدائية مكناس تبدأ النظر في قضية الإعتداء على "شيماء" داخل الحرم الجامعي

إبتدائية مكناس تبدأ النظر في قضية الإعتداء على

من المرتقب أن تنظر المحكمة الابتدائية في مكناس، اليوم الاثنين 30 ماي 2016م، في قضية القاصر شيماء، التي أثارت ضجة كبيرة بعد أن أقدم محسوبون على فصيل طلابي في جامعة مولاي إسماعيل على حلق شعر رأسها وحاجبيها.

وكانت المحكمة الابتدائية في مدينة مكناس قد قررت إرجاء النظر في ملف القاصر “شيماء” بطلب من دفاعها بهدف “الاطلاع على تفاصيل الواقعة كاملة”، فيما ألقى رجال الأمن القبض على تسعة متهمين في هذه القضية، من أصل عشرة، فيما لا يزال البحث جاريا على أحد المتهمين، وفق ما تفيد آخر المعطيات المتوفرة.

ويتابع المتهمون في هذه القضية بتهم ثقيلة، من ضمنها “الاحتجاز، والتعذيب، والضرب، والجرح العمديين، باستعمال السلاح في حق قاصر دون الثامنة عشر، والتهديد باستعمال السلاح، والايذاء، والسرقة، والاحتجاز ومحاولة إضرام النار عمدا، والتهديد بالقتل باستعمال السلاح”، علاوة على تهم “حيازة السلاح في ظروف من شأنها الإخلال بالنظام العام، واقتحام مؤسسة جامعية، وعرقلة سير العمل والدراسة في مرفق عمومي، واتلاف منشآت معدة للمنفعة العامة، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير”.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-05-30 12:32:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك