آخر الأحداث والمستجدات 

أعضاء من جماعة بوفكران يراسلون العامل بعد رفض رئيس المجلس عقد دورة استثنائية

أعضاء من جماعة بوفكران يراسلون العامل بعد رفض رئيس المجلس عقد دورة استثنائية

راسل عدد من المستشارين الجماعيين بمجلس جماعة بوفكران،عامل عمالة مكناس،من أجل التدخل في قضية رفض رئيس الجماعة عقد دورة استثنائية،رغم موافقة أغلبية الأعضاء عليها.

وجاء في نص المراسلة التي وجهها المستشارون الجماعيون ببوفكران الى عامل عمالة مكناس،والتي توصلت مكناس بريس بنسخة منها،اتهامهم لرئيس المجلس الجماعي لبوفكران بخرق القانون التنظيمي 113.14 في مواده 36 و 41،وذلك برفضه طلبهم بعقد دورة استثنائية المؤرخ بتاريخ 12 مايو 2016،رغم أنه يحمل تواقيع الأغلبية المطلقة لأعضاء المجلس الجماعي،وكذا استيفائه لجميع الشروط القانونية التي نصت عليها القوانين التنظيمية 113.14.

وتضمن نص المراسلة،المبررات التي بموجبها رفض رئيس الجماعة عقد الدورة الاستثنائية،المبررات التي اعتبروها لا تستند الى أي أساس قانوني،وتجسد تطاولا على سلطة الوصاية،كما أن "القانون كان واضحا في هذا الصدد و لم يقيد هذا الحق بعقد دورة استثنائية بطلب أغلبية الأعضاء" حسب نفس المراسلة .

وفي الختام طالب أعضاء مجلس بوفكران الموقعون على هذه المراسلة،تدخل عامل عمالة مكناس لعقد الدورة الاستثنائية وإجبار الرئيس على احترام القوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-01 23:23:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك