آخر الأحداث والمستجدات 

فنان مصري يدعو متابعيه الى عدم التخلف عن الصلاة بسبب مشاهدة مسلسه

فنان مصري يدعو متابعيه الى عدم التخلف عن الصلاة بسبب مشاهدة مسلسه

دعا الفنان المصري يوسف الشريف جماهيره ومتابعيه، إلى عدم الانشغال بمتابعة مسلسله القيصر الذي يعرض في رمضان الجاري أو أي مسلسل آخر عن أداء الصلاة.

وكتب يوسف الشريف على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "إياك أن تضيع ركعة كنت تنوي أن تركعها لله من أجل مسلسل القيصر أو أي مسلسل آخر، (خاب وخسر من أدرك رمضان ولم يغفر له)".

ولقيت النصيحة ردود أفعال إيجابية من متابعيه الذين أشادوا بحرصه على نصح الجميع بالاهتمام بالعبادة أكثر من الاهتمام بمتابعة مسلسله.

يذكر أن الفنان يوسف الشريف قد لمع اسمه في الآونة الأخيرة بعد إسناد دور البطولة له في عدد من الأعمال الدرامية كان آخرها مسلسل القيصر الذي يعرض حاليا، وسبقه مسلسلات رقم مجهول، اسم مؤقت، الصياد، لعبة إبليس، وأسند دور البطولة له لأول مرة في فيلم "العالمي".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : وكالات
التاريخ : 2016-06-11 16:23:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك