آخر الأحداث والمستجدات 

حارس للسيارات يعتدي على رجل أمن قرب مسبح "السلم" بمكناس

حارس للسيارات يعتدي على رجل أمن قرب مسبح

هاجم حارس لمحطات وقوف السيارات مساء الاثنين الماضي، شرطيا للمرور بأمام مسبح، وعرضه للتعنيف، مما تسبب في إصابة الشرطي بزيه الرسمي برضوض، تطلبت نقله إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس.

وحسب المعلومات فان خلافا نشب ما بين الشرطي و حارس السيارات بالساحة المحاذية لمسبح “السلم” بمدينة مكناس، حين اتهم الشرطي حارس السيارات بعرقلة السير والجولان بهذا المحور الطرقي، عبر سماحه بركن سيارات زبناء المسبح بطريقة أحدثت خللا في انسيابية حركات السيارات  والراجلين، وهو ما رد عليه الحارس في “ترمضينة” عنيفة بالاعتداء على الشرطي و تعريضه للضرب.

وحضرت إلى مكان الحادث فرقة للشرطة، اعتقلت على الفور حارس السيارات، والذي تبين بعد تنقيطه بمصلحة المحفوظات الولائية وباعتماد الناظم الالكتروني، انه من ذوي السوابق العدلية سبق له أن اعتقل و أدين بالسجن، فيما نقل الشرطي إلى المستشفى لتلقي العلاجات، حيث ينتظر أن يتم إحالة الحارس الموقوف على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتهمة ” إهانة شرطي خلال أدائه لمهامه و الإيذاء العمدي في حقه”.

يشار أن مختلف المدارات الطرقية و الساحات و الأزقة بالمدينة القديمة و الجديدة بالعاصمة الاسماعلية، تعرف حوادث مماثلة شبه يومية أبطالها حراس أماكن وقوف السيارات، اغلبهم من ذوي السوابق العدلية، سيطروا على مختلف محطات وقوف السيارات بالشوارع و الساحات، عبر استغلالهم لعقود ورخص لا تلتزم بكناش التحملات التي وضعتها بلدية مكناس على عهد المجلس السابق والذي ابرم تلك العقود مع المستفيدين من محطات وقوف السيارات بالمدار الحضري.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-06-24 13:43:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك