آخر الأحداث والمستجدات 

دعوة للتصويت لصالح مكناسي يمثل المغرب في برنامج قمرة الذي تبثه قناة MBC

دعوة للتصويت لصالح مكناسي يمثل المغرب في برنامج قمرة الذي تبثه قناة MBC

تأهل الشاب المكناسي،اسماعيل بورمضان عضو هيئة تحرير موقع مكناس بريس،وصاحب شركة للتصوير والإخراج السمعي البصري بمكناس،الى المسابقة النهائية من برنامج قمرة،الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري،ويبث على قناة MBC  الفضائية طيلة شهر رمضان على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

وتوصل الشاب اسماعيل برسالة الكترونية من إدارة البرنامج تهنئه فيها بتأهله الى المرحلة الأخيرة،واختيار الشريط الذي صوره بمكناس للظهور في برنامج قمرة، تحت عنوان "قدرات خاصة".

كما سيتم عرض المشاركة في حلقة غد السبت،ابتداءا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.

بهذه المناسبة نبارك نحن بدورنا كهيئة تحرير موقع مكناس بريس،للشاب اسماعيل بورمضان تأهله الى المرحلة الأخيرة من البرنامح،ونتمنى أن يمثل مدينة مكناس والمغرب عموما أحسن تمثيل.

كما ندعوا كافة زوار الموقع الى التصويت بكثافة على المشاركة المغربية الوحيدة في البرنامج،والتي صورت بمدينة مكناس،وأخرجها الشاب اسماعيل بورمضان وفريق عمله.

طريقة التصويت :

1-      الدخول الى الموقع الالكتروني للبرنامج : http://qomrah.tv/

2-      البحث عن الفيديو رقم 9752

3-      ثم التصويت باستعمال البريد الاكتروني،حيث ستصلك في هذا الأخير رسالة للتأكيد على التصويت،بمجرد الضغط على رابط التأكيد تكون قد صوت لصالح المشاركة المكناسية والمغربية الوحيدة في البرنامج.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-24 18:08:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك