آخر الأحداث والمستجدات 

شركة لبيع المواد التجمليلية المستخلصة من نواة التمر تفتح مقرها بمكناس وتفتح بابها للمنخرطين (صور)

شركة لبيع المواد التجمليلية المستخلصة من نواة التمر تفتح مقرها بمكناس وتفتح بابها للمنخرطين (صور)

في سابقة من نوعها على الصعيد الوطني،شهدت مدينة مكناس ليلة أمس السبت،افتتاح مقر شركة ' B&M' المتخصصة في إنتاج وتسويق منتوجات تجميل مستخلصة من زيت نواة التمر.

وأشرف أب مدير الشركة السيد محمد المهدي بلمكي،على قطع شريط افتتاح المقر الجديد،كما حضر حفل الافتتاح مئات الأشخاص رجالا ونساءا، حضروا من كافة ربوع المملكة،للوقوف من جهة على أخر منتجات الشركة التي تعتمد على زيت نواة التمر في إنتاج المواد التجميلية بكافة أنواعها،وربط صلة الرحم والتواصل بين كافة أعضاء الشبكة على الصعيد الوطني من جهة أخرى.

وفي تصريح لمسؤول من الشركة التي اختارت مدينة مكناس كنقطة انطلاق لها نحو العالمية،أكد أن " شركة ' B&M'  تعتمد في إنتاج المواد التجميلية بكافة أنواعها،على نواة التمر،يعطيها صبغة حصرية ولا مثيل لها سواء على الصعيد الوطني أو القاري،نظرا لما أثبته هذه المواد التجميلية من نجاعة كبيرة،دفع بالكثيرين الى البحث عنها،واقتنائها مهما بلغ ثمنها".

وأضاف مسؤول الشركة في نفس التصريح،أن ما يميز هو طريقة الإنخراط فيها،التي تعتبر سهلة للغاية ومحفزة،حيث بات بإمكان الجميع الحصول على فرصة استثمارية مربحة مائة بالمائة،نظرا لكون منتجات الشركة سهلة التسويق،وتتميز بالصفة الحصرية على الصعيد الوطني،هذا من جهة،كما أن نسبة الأرباح في المبيعات تتجاز الثلاثين بالمائة.

للإنخراط في الشركة يكفي حجز طلبية بقيمة 600 درهم،تتضمن مجموعة من المواد التجميلية،تضمن للمنخرط هامش ربح يتجاوز 30 بالمائة،كما أن الشركة وبمناسبة افتتاحها في شهر رمضان المبارك تهدي مجموعة أنيقة من أواني الحساء تتكون من 15 قطعة،ب39 درهم فقط،علما أن ثمنها الأصلي في السوق يتجاوز 300 درهم.

للمزيد من المعلومات :

عنوان مقر شركة ' B&M'  بمكناس :  11  شارع الزيتون مرجان 1 في اتجاه الإقامة الجامعية قرب باب كبيش.

صفحة الشركة على الفيسبوك : https://www.facebook.com/BodyandMoneyOfficiel

الموقع الإلكتروني : http://body.money

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-04 21:44:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك