آخر الأحداث والمستجدات 

إنطلاق فعاليات الدورة السابعة للمعرض الجهوي للكتاب بمكناس

إنطلاق فعاليات الدورة السابعة للمعرض الجهوي للكتاب بمكناس

قالت أسماء خوجة، نائبة رئيس الجماعة الحضرية بمكناس، إن فعاليات الدورة السابعة للمعرض الجهوي للكتاب المنظم من طرف الجماعة الحضرية والمديرية الجهوية للثقافة بمكناس، "ستعرف تقديم وتوقيع العديد من الكتب والدواوين المهمة والمتميزة"، وذلك على مدى الأيام الثلاثة للمعرض (25 إلى 27 يونيو).

وأضافت خوجة، في تصريح لها، عقب افتتاح المعرض أول أمس السبت، أن المعرض الجهوي للكتاب سيتضمن تقديم كتاب "التشكيل المغربي بين الثقافة والتسويق" لشفيق الزوكاري و"القصيدة المغربية الحديثة: سؤال الخصوصية ومظاهر التعدد" للحسن مخافي و"كتاب الذاكرة" لعبد القادر الشاوي و"البكباشي الملك الطفل-مذكرات من مصر" لجيلبيرت سينويه وديوان "الحدائق ليست دائما على صواب" لعبد الهادي السعيد و"من حي يعقوب المنصور إلى العالمية مذكرات فنان" لبلعيد العكاف و"أعراف الكتابة والتأليف" لجمال بوطيب و"الدولة الموحدية أسس الدولة الشرعية والمشروع السياسي"  لعبد الحق الطاهري.

للإشارة فسيتم عرض الكتب لعموم الزوار ببهو القصر البلدي بمكناس حيث من المنتظر أن يعرف المعرض تدفقا جماهيريا كبيرا لتزامنه مع ليالي رمضان الأبرك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : نور الدين لقليعي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-27 12:54:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك