آخر الأحداث والمستجدات 

شرطي بالحاجب يتعرض لاعتداء عنيف من قبل مدربَيْنِ للسباحة

شرطي بالحاجب يتعرض لاعتداء عنيف من قبل مدربَيْنِ للسباحة

أمر وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في مكناس، يوم الأحد الماضي، بإيداع مدربي سباحة في مدينة الحاجب في سجن تولال، في انتظار جلسة محاكمتهما في حالة اعتقال بتهمة الاعتداء على رجل أمن بزيه الرسمي، وإهانته أثناء أدائه لمهامه، وإلحاق أضرار بمركز أمني للمداومة.

وتعود أسباب اعتقال معلمي السباحة إلى نشوب خلاف بينهما بسبب تقصير أحدهما في أداء مهمته، ومراقبة زبناء المسبح، خصوصا الأطفال منهم. وكانا المدربان قد دخلا في عراك بالأيدي، تبادلا خلاله الضرب والجرح، قبل أن يفر أحدهما إلى أقرب مركز للشرطة لتقديم شكاية ضد زميله.

وتمكن المدرب الثاني من اللحاق بزميله في مركز الشرطة، حيث اشتبكا من جديد فيما بينهما، وتراشقا بالحجارة، ما تسبب في إصابة الشرطي، وتكسير زجاج واجهة المركز الأمني، ما دفع زملاء الشرطي إلى اعتقال المتهمين، اللذين أبديا مقاومة عنيفة، قبل شل حركتهما وتوقيفهما.

وجاء حادث مسبح مدينة الحاجب، بعد أقل من أسبوع من تعرض شرطي للمرور في مدينة مكناس لاعتداء لفظي وجسدي على يد حارس محطة وقوف السيارات في الساحة القريبة من مسبح عمومي في وسط المدينة. وأصيب الشرطي برضوض، ما تطلبت نقله إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس، فيما اعتقل حارس السيارات، الذي انتفض ضد اتهام الشرطي له بعرقلة السير والجولان في هذا المحور الطرقي بسماحه بركن سيارات زبناء المسبح بطريقة أحدثت خللا في انسيابية حركات السيارات والراجلين.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-06-28 13:03:46

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك