آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل مثيرة في قضية اعتقال أربع ضباط أمن بمكناس وإيداعهم سجن تولال

تفاصيل مثيرة في قضية اعتقال أربع ضباط أمن بمكناس وإيداعهم سجن تولال

اهتزت ولاية أمن مكناس أمس الثلاثاء على وقع خبر اعتقال أربعة أمنيين برتب عالية،وإيداعهم سجن تولال 2،بسبب قضية اشتغلوا عليها قبل أربع سنوات من الأن.

وحول تفاصيل القضية،أفادت مصادر لمكناس بريس،أنه جرى اعتقال أربعة رجال أمن بمكناس،أمس الثلاثاء،أحدهم برتبة عميد شرطة،واثنين برتبة ضباط أمن،وأخر متقاعد،على خلفية قضية أخطاء مهنية تتعلق بقضية سطو تعرضت له إحدى وكالات تحويل الأموال بحي تواركة بمكناس شهر أكتوبر من سنة 2012.

وحسب نفس المصدر فإن المعتقلين الأربعة اعتقلوا فتاة مستخدمة بنفس الوكالة التي تعرضت لعملية السطو،حيث قاموا بتقديمها بناءا على اعترافاتها بأنها هي من قامت بهذه السرقة،دون أن يثبتوا ذلك بأدلة مادية،كالبصامات أو الإستعانة بكاميرا المراقبة،ليشرعوا بعد ذلك بالبحث عن الأموال المسروقة،حيث قاموا بحجز ما مجموعه 33 ألف درهم من منزل المستخدمة تعود لوالدها،وسلموها الى صاحب الوكالة دون توصلهم بإذن كتابي من النيابة العامة بذلك،الأمر الذي اعتبره مصدر مكناس بريس بالخطأ المهني الجسيم.

المثير في القضية هو أن الجناة الحقيقيون لعملية السطو المسلح،جرى اعتقالهم مؤخرا،وإيداعهم سجن سلا،واعترفوا بأنهم قاموا بعدة عمليات سطو على وكالات تحويل الأموال،من بينها وكالة حي تواركة،ليعود ملف القضية الى السطح،وتحريك مسطرة الإعتقال في حق من أشرفوا على القضية وهم المعتقلون الأربعة.

هذا ومن المنتظر أن يمثل المعتقلون الأربعة على خلفية هذه القضية التي هزت أركان ولاية أمن مكناس،يوم الإثنين القادم أمام قاضي التحقيق،للنظر في التهم الموجهة إليهم والمتعلقة بالتزوير في محرر رسمي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-29 21:23:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك