آخر الأحداث والمستجدات 

أعضاء من غرفة جهة فاس مكناس يتراجعون عن نقطة اقترحوها في الدورة ويصوتون ضدها

أعضاء من غرفة جهة فاس مكناس يتراجعون عن نقطة اقترحوها في الدورة ويصوتون ضدها

أقل مايمكن وصف ما وقع يوم أمس الخميس في أشغال الجمع العام العادي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،فضيحة توضح بجلاء عبث وميزاجية بعض أعضاء هذه الغرفة،حيث قاموا بالتصويت ضد نقطة سبق واقترحوها ضمن جدول أعمال دورة شهر يونيو 2016 للغرفة.

مكناس بريس عاينت الواقعة،التي انطلقت بسحب الأعضاء المذكوين للمقترح الذي تقدموا به،ويتعلق الأمر بالنقطة الأخيرة من جدول أعمال الغرفة،والمتعلقة بتقليص حجم محاضر الدورات والمحافظة فقط على التدخلات الأساسية لأعضاء المكتب ومقررات الجمع العام.

رئيس الغرفة،بدر الطاهري،رفض مقترح الأعضاء بسحب النقطة من جدول أعمال الجمع العام وطرحها للتصويت،ليتم التصويت عليها بإجماع، باستثناء أصحاب المقترح الذين صوتوا ضدها،في حين كان بامكانهم الامتناع عن التصويت لحفظ ماء وجههم،الأمر الذي جعلهم في موقف محرج للغاية.

هذا وشهد الجمع العام للغرفة جدلا كبيرا بين الأعضاء خاصة بعد مغادرة عامل عمالة مكناس أشغال الدورة،وكذلك خلال مناقشة النقطة المتعلقة باستقالة أحد أعضاء الغرفة،عزيز اللبار،وكذا المتعلقة بالنقطة السالفة الذكر،حيث حاول نفس الفريق من الأعضاء،تأجيل منقاشة أمر الإستقالة،الأمر الذي تم رفضه،وتم التصويت بإجماع على قبول استقالة اللبار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-01 18:38:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك