آخر الأحداث والمستجدات 

عمالة إقليم إفران تحتفي بالتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات

عمالة إقليم إفران تحتفي بالتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات

قام عامل إقليم إفران بتوزيع مبالغ مالية وحواسيب على التلاميذ الحاصلين على أعلى معدلات النجاح ضمن حفل نهاية السنة الدراسية الحالية، تتويجا للمجهودات المبذولة من طرفهم طيلة الموسم الدراسي.

وكان أعلى معدل باكالوريا في الإقليم هو 18.90، في شعبة العلوم الرياضية، حصّلته التلميذة ندى الخمخومي، التي كانت تتابع دراستها بمؤسسة تعليمية خاصة بأزرو، وثاني معدل حازته التلميذة رقية اعزيزي، في شعبة العلوم الفزيائية، والتي كانت تتابع تعليمها بالثانوية العسكرية الملكية الثانية.

ونوه عامل إقليم إفران بالنتائج الإيجابية التي حصل عليها تلاميذ إقليم إفران عمومًا والمتفوقون خصوصًا ، كما تقدم بالشكر والتقدير إلى اللجنة الساهرة على تنظيم الحفل وإلى عموم العاملين بمؤسسات إقليم إفران على المجهودات المتواصلة التي يقومون بها في سبيل الناشئة ، نساء ورجال المستقبل . وأضاف أن  هذا الاحتفال ، هو تشجيع المتمدرسين بإقليم إفران، وتقديرًا واعترافًا بالمجهودات والتضحيات التي يبذلها الأطر كل من موقع مهامه . كما هنأ التلاميذ المتفوقين وأولياء أمورهم بالنتائج السارة التي حققها أبناؤهم.                        

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-01 13:14:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك