آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف "بارون" مخدرات بحوزته كيلوغرامين من الكوكايين في أزرو

توقيف

مكّن تفتيش منزل مبحوث عنه للإشتباه بتورطه في الاتجار في المخدرات القوية من حجز كمية، وصفت بالكبيرة، من مخدر الكوكايين، وذلك من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء، بتنسيق مع عناصر بمفوضية الأمن بمدينة أزرو، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الجمعة.

إيقاف المشتبه به، البالغ 29 سنة، بمدينة أزرو، جاء بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية، حيث عثر بمنزله على كيلوغرامين من الكوكايين.

المديرية العامة للأمن الوطني أوردت في بلاغ لها، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال التحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين في هذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2016-07-02 13:04:03

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك