آخر الأحداث والمستجدات 

كاظم الساهر وكبار الفنانين المغاربة ضيوف النسخة الأولى من مهرجان إفران الدولي

كاظم الساهر وكبار الفنانين المغاربة ضيوف النسخة الأولى من مهرجان إفران الدولي

تستعد مدينة إفران،لإحتضان فعاليات الدورة الأولى للمهرجانها الدولي تحت شعار 'التلاقي والتقارب '،وذلك خلال الفترة الممتدة من 15 الى 17 يوليوز الجاري.

وستعرف هذه التظاهرة الثقافية والفنية التي تنظمها "جمعية ملتقى إفران للثقافة والتنمية " بشراكة وتعاون مع "جمعية فاس سايس" حضور العديد من الفنانين والرواد الكبار في مجال الأغنية المغربية والعربية كالفنان كاظم الساهر والفنانة المغربية لطيفة رافت بالإضافة إلى أسماء وازنة في سماء الأغنية المغربية والأجنبية كالفرنسي جيمس وفنان الراب المغربي مسلم وكذا الفنان أحمد شوقي ونجاة عتابو وغيرهم.

وموازاة مع السهرات الفنية والأمسيات الموسيقية والثقافية التي ستنظم في إطار هذه التظاهرة ستحتضن مدينة إفران طيلة أيام المهرجان تظاهرة في فن الفرجة تحت عنوان "جامع لفنا"،وكذا فن الطبخ بمشاركة العديد من الطباخين والمتخصصين في الطبخ المغربي أمثال الشاف موحى والشاف مريم الطاهري والشاف رشيد.

المهرجان الذي رصدت له 300 مليون سنتيم،يتوخى حسب المنظمين المساهمة في الترويج للمنتوج السياحي المحلي وكذا المساهمة في التنشيط الثقافي والسياحي والبيئي  للمدينة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-02 18:10:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك