آخر الأحداث والمستجدات 

السيبة : دوار يهجم على دوار أخر بضواحي مكناس ويحرق محاصيله ويروع ساكنته

السيبة : دوار يهجم على دوار أخر بضواحي مكناس ويحرق محاصيله ويروع ساكنته

في تطور متسارع  للأحداث المتأزمة بين بعض الروافد القبلية داخل جماعة سيدي عبد الله الخياط باشوية المولى ادريس زرهون ، حج بقوة ساكنة دوار سيدي عبد الله بنعزيز (قيادة المغاصيين) إلى أمام البوابة الرئيسية لعمالة مكناس لتبليغ الحكرة والتسيب الذي يكابدونه من طرف ساكنة دوار ايت سيدي احساين .

ويروي المتظاهرون قصصا عن القهرة والسطو الذي مورس على ممتلكاتهم من تخريب وإحراق وإتلاف لمصدر الماء الرئيسي بالدوار . 

هذا وقد انتذب المحتجون ممثلين (12فردا )عنهم لتبليغ  شكواهم الى عامل عمالة مكناس،وكذا تبليغه تطورات الأمور والمسارات غير الحميدة التي يمكن أن تؤول إليها في حالة عدم تدخل السلطة لحل المشكل ، مع مطالبتهم بتوفيرالحماية لأهلهم وإرجاع الحق إلى أصحابه ، وتعويضهم عن الأضرار التي لحقت ممتلكاتهم .

 وحسب مصادر لمكناس بريس فقد تم نقل سيدة من نفس الدوار المحتج إلى مستشفى محمد الخامس بعد إصابتها بانهيار عصبي من شدة ما كابدته من معاناة نفسية  منذ اندلاع الاحداث ليلة الاثنين الماضي.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-14 16:58:05

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك