آخر الأحداث والمستجدات 

البطل العالمي عزيز الصالحي يحتفل بعيد العرش بإفران على طريقته الخاصة

البطل العالمي عزيز الصالحي يحتفل بعيد العرش بإفران على طريقته الخاصة

تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد ، نظمت جمعية الأرز الأطلس المتوسط  ، عشية يوم الاحد 24 يوليوز 2016 ، بساحة القدس بإفران  ، استعراض لرياضة التحدي استضافة من خلالها الجمعية البطل العالمي لرياضة التحدي عزيز الصالحي، الذي قد للجماهير الإفراني عروض رياضية متميزة .

البطل العالمي عزيز الصالحي الذي أمتع الجمهور المحلي باستعراض ، القوة والتحمل من خلال عرض كسر الطوب على البطن ، والذي يتم عبر إسقاط طوب من أعلى ، على بطن البطل الذي يضع عليه هو الآخر طوبا (...) ، كما قدم أيضا عرض القوة والتحدي بالسيارة ، هذه الأخيرة التي مرت على جسد البطل دون أي ضرر ، و استأنف سلسلة عروضه ، بجر حافلة على مسافة قصيرة ، كانت هذه أهم العروض التي قدمها البطل والتي نالت إعجاب الجمهور الذي ظل يصف و يهتف باسم والذي أصر أيضا إلا أن يلتقط صورا تذكارية بالمناسبة . 

هو إذن البطل العالمي عزيز الصالحي ، الذي دخل مجال رياضة التحدي والجر ، والتي احرز من خلالها العديد من الأرقام ، والألقاب حيث حاز على بطولة إفريقيا للجر في طنجة ، كما دخل موسوعة الأرقام القياسية جينيس بجر ثلاث حافلات ، كما قام بجر طائرة في مطار محمد الخامس 70 طن مسافة 60 متر ... كما قام بتحريك و جر باخرة في ميناء الدار البيضاء 265 طن والتي دخل من خلها اليضا موسوعة جينيس ، كما حصل على رتبة أقوى رجل في العالم بوزن 80 كيلو ، كأصغر وزن في هذه الرياضة (...) ، ويامل في القريب العاجل المشاركة تحت الرعاية الملكية السامية في جر ترامواي و دخول موسوعة الارقام القياسية من جديد البطل العالمي الذي أذهل بجمال مدينة إفران ، والتي يحتفل فيها بمناسبة عيد العرش من خلال العرض الذي قدمه ، واللقاء مع عدد كبير من المعجبين المحليين و الوطنيين (...).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-25 04:43:09

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك