آخر الأحداث والمستجدات 

الفنانة لطيفة رأفت تذرف الدموع في مهرجان وليلي الدولي بمكناس

الفنانة لطيفة رأفت تذرف الدموع في مهرجان وليلي الدولي بمكناس

تأثرت الفنانة المتألقة لطيفة رأفت بحب جمهورها لها خلال مشاركتها بمهرجان وليلي الدولي الذي أحيت بمناسبته حفلا غنائيا بساحة "لهديم" في مدينة مكناس يوم 26 يوليوز الجاري. وقد أذرفت لطيفة رأفت الدموع خلال المهرجان، بسبب الجماهير الغفيرة التي حضرت تشجيعا لها، وتعبيرا منهم عن مدى حبهم لأدائها.

الفنانة المغربية لطيفة رأفت ولدت في 25 نونبر 1965 بمدينة القنيطرة. سجلت أول أغنية لها وهي لا زالت في سن المراهقة  في عام 1982 أغنية "موال الحب، عام 1984 تزوجت لطيفة رافت  من "محمد حميد العلوي" الذي ساندها لتفوز بالأغنية المغربية عام 1985 بفوزها بلقب أفضل مغنية مغربية بأغنية "خويي خويي

 وبعد ذلك تتالت النجاحات بأغاني تعتبر من أجمل الأغاني المغربية ك "مغيارة" و"أنا في عارك يا يما" و"دنيا" و"ياهلي ياعشراني" و"الحمد لله"، وأصبحت الوجه المشرق للأغنية المغربية بحيت عرفت بتشبتها باللهجة المحلية ورفضها الهجرة والشهرة بعيداً عن بلدها.

 عام 1993 تعرضت لطيفة رافت للعديد من المشاكل والصدمات بسبب طلاقها، تأثرت كثيراً حتى أنها اصيبت بشلل نصفي، هذه المشاكل أثرت على مسارها الفني بشكل كبير حيث أنها غادرت الساحة الفنية لمدة ثلات سنوات مما جعلها تتخوف من العودة. ظهرت بعدها من خلال سهرة بمدينة وجدة من تنظيم جمعية الآطباء، استأنفت بعد ذلك نشاطها الفني.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-28 12:10:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك