آخر الأحداث والمستجدات 

التجمع التدريبي لنادي الرجاء البيضاوي بإفران يعرف عدة تغييرات

التجمع التدريبي لنادي الرجاء البيضاوي بإفران يعرف عدة تغييرات

يشهد التجمع التدريبي لنادي الرجاء الرياضي العديد من التغيرات في الأسبوع الحالي، بعد التحاق اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق بالتجمع التدريبي نهاية الأسبوع الماضي.

وسيشهد التجمع التدريبي للخضر إبعاد رشيد الطاوسي، مدرب الفريق، لعدد كبير من لاعبي الأمل الذي استعان بهم في التجمع التدريبي بسبب إضراب لاعبي الفريق الأول، سيما أن عدد اللاعبين حاليا في التجمع التدريبي يفوق 30 لاعبا ما سيضطر الطاوسي إلى التخلي عن لاعبي الأمل.

كما شهد التجمع التدريبي للخضر مغادرة كل من هلال الطاير، المدير التقني الجديد، ومعه الممرض هشام، لبدء عملهما رفقة فريق الأمل، الذي سيبدأ بدوره استعداداته للموسم الرياضي المقبل.

ولن تشهد المباراة الودية للرجاء أمام منتخب أقل من 20 سنة إشراك اللاعبين الأساسيين للرجاء، إذ سيكتفي الطاوسي، بإشراك اللاعبين العائدين من الإعارة وبعض لاعبي الأمل في فرصة أخيرة لاختيار بعضهم للبقاء رفقة الفريق الأول للخضر.

وسيجري الرجاء مباراة ودية ثالث له أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، ستكون فرصة لإشراك اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الطاوسي، وهي المباراة الأخير بإفران قبل التوجه إلى طنجة لمواجهة فريق المدينة وديا.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2016-07-29 11:48:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك