آخر الأحداث والمستجدات 

الحارس مروان فخر يوقع عقدا لموسم واحد مع شباب أطلس خنيفرة

الحارس مروان فخر يوقع عقدا لموسم واحد مع شباب أطلس خنيفرة

وقع الحارس مروان فخر، السبت الماضي، عقدا لموسم واحد مع شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بفريقه السابق اتحاد طنجة. ولعب فخر، المزداد في 11 فبراير 1989، لوداد واتحاد تمارة وجمعية سلا واتحاد طنجة، الذي خاض رفقته 18 مباراة الموسم الماضي.

وتعاقد شباب خنيفرة، في وقت سابق، مع عبد المولى الهردومي من المغرب التطواني وعدنان براهني، لاعب الاتحاد البيضاوي ومنتخب الهواة، والحارس نور الدين بلكميري من شباب قصبة تادلة، وعبد الإله منصور ومحمد الصبار وابراهيم العمري، من مولودية وجدة، وعبد الرحمان بنكجان وأحمد الكرارشي من المغرب الفاسي، ومعاد الصحوفي المعار لموسم واحد من الوداد، والمهدي مول أتاي من شباب مريرت، وعبد اللطيف ندلحسن من الكوكب المراكشي.

وغادر الفريق سعد الغرباوي، الملتحق بشباب قصبة تادلة، ومحسن لعشير وأيوب العلمود، اللذين انتدبهما الجيش الملكي، وأحمد باها وأمين ماحا ومحمد أمهاوش والحارس محمد الركاب وأشرف الإدريسي، والمدافع السنغالي بيير كولي، الذي فك ارتباطه بالفريق، وانتقل إلى شباب المسيرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-08-02 13:16:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك