آخر الأحداث والمستجدات 

انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان 'الدلاع' بمجاط (صور)

انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان 'الدلاع' بمجاط (صور)

انطلقت بعد زوال أمس الجمعة،فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الدلاع بمجاط،الذي تنظمه جمعيتا ثمازيرت نمجاط و أمل مجاط، بشراكة مع جماعة مجاط،بمناسبة الذكرى 17 لعيد العرش المجيد وذلك  أيام 5-6-7 غشت 2016م، بملعب مجاط قرب مقر الجماعة،تحت شعار : البيئة السليمة تحدي الحاضر ورهان المستقبل .

وعرف حفل افتتاح المهرجان في دورته الثانية،حضور وفد رسمي يضم رئيس جماعة مجاط السيد مولود بن ميلود،وعدد من أعضاء المجلس والمنتخبين،بالإضافة الى قائد دائرة مجاط وأعيان من قبائل المنطقة،هذا بالإضافة الى رئيس جمعية أمل مجاط،ورئيسة جمعية ثمازيرت نمجاط،وعدد كبير من أعضاء الجمعيتين المنظمتين للمهرجان.

وتميز حفل الإفتتاح بتذوق المنتوج الذي أصبحت تشتهر به المنطقة والمتمثل في فاكهة "الدلاع" من طرف الوفد الرسمي،كإشارة لإعطاء الإنطلاقة لفعاليات الدورة الثانية من المهرجان.

وبعد تلاوة أيات من الذكر الحكيم،جال الوفد الرسمي بالأروقة التي تؤتت الفضاء الذي يحتضن المهرجان،والتي تتمثل في خيم الجمعيات التي تعرض منتوجات محلية الصنع.

الجانب الفني والثقافي كان حاضرا بقوة في حفل افتتاح المهرجان،حيث أمتعت فرق أحيدوس وإنشادن الجمهور الحاضر،الذي حج بقوة لمتابعة أنشطة المهرجان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-06 03:16:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك