آخر الأحداث والمستجدات 

تنظيم لقاء تواصلي بإفران بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر

تنظيم لقاء تواصلي بإفران بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر

احتفى إقليم إفران، الأربعاء  المنصرم، باليوم الوطني للمهاجر من خلال تنظيم لقاء تواصلي تحت شعار "شبابنا في الخارج .. طاقات، تحديات ورهانات المستقبل".

وكان هذا اللقاء، الذي شارك فيه أفراد من مغاربة المهجر ينحدرون من المنطقة، فرصة لتقديم المؤهلات الاقتصادية والسياحية والثقافية التي يزخر بها إقليم إفران ولإثارة المشاكل المعترضة لأفراد الجالية في إنجاز مشاريعهم الاستثمارية.

وذكر عامل الإقليم عبد الحميد المزيد، في كلمة بالمناسبة، بالعناية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس أفراد الجالية المغربية عبر العالم، داعيا كافة المصالح المعنية لخدمتها وتمكنيها من الدعم الضروري ومواكبتها في معالجة ملفاتها في أفضل الشروط والآجال.

وأبرز السيد المزيد مساهمة مغاربة المهجر في الاقتصاد الجهوي والوطني، مشددا على الحاجة الماسة لتلبية انتظارات وتطلعات الجالية المغربية المقيمة بالخارج وتبسيط الإجراءات على مستوى مختلف الإدارات العمومية والخاصة حتى يمر مقامها في بلدهم الأم في أفضل الظروف.

وتم، خلال هذا اللقاء التواصلي، تنظيم أروقة للمركز الجهوي للاستثمار وأبناك وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة والمحافظة العقارية وهيئات أخرى تعرف بالخدمات التي توفرها للمهاجر المغربي لإقامة مشاريعه في وطنه. وتوج هذا اللقاء بأمسية فنية نشطتها مجموعات موسيقية وفولكلورية محلية.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و.م.ع
التاريخ : 2016-08-12 11:55:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك