آخر الأحداث والمستجدات 

إفران : الإحتفال باليوم الوطني للمهاجر

إفران : الإحتفال باليوم الوطني للمهاجر

بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر ، احتضنت قاعة المناظرات بإفران ، صبيحة يوم  الأربعاء 10 غشت 2016 ، أروقة و فضاءات لعرض أهم الخدمات ، التي تقدمها عمالة إفران ، و مختلف المؤسسات التي تدخل بشكل مباشر أو غير مباشر في ترتيب عملية الهجرة إلى الخارج ، احتفالات نظمتها بالمناسبة عمالة إفران ، حضرها عامل الإقليم ، و الجالية المغربية بالخارج وإفراد الجالية المحلية بإفران.

وعرفت الفضاءات حلول بعض المؤسسات البنكية التي قدمت للتعريف بأهم الخدمات و التسهيلات المقدمة لأفراد الجالية المحلية ، بالإضافة إلى رواق خاص بتلقي الشكايات والملاحظات الخاصة بالمهاجرين ، بخصوص نوعية الخدمات المقدمة من طرف المصالح المختصة بشؤون الهجرة والكائنة بعمالة إفران ، الرواق الذي شهد استقبال العديد من الشكايات للمهاجرين المحليين (...) ، بالإضافة إلى فضاء الاستماع و الخاص بالمهاجرين ، لتلقي مقترحاتهم و الاستماع لمشاكلهم و همومهم (...).

كما شهدت المناسبة تنظيم حفل استقبال على شرف أفراد الجالية المغربية بالخارج ، بالإضافة إلى حفل فني أحيته فرق أحيدوس المحلية ، و الفنانة الأمازيغية الحسنية ، والاوركسترا نور الدين مولاي .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد السلام أقصو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-12 14:36:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك