آخر الأحداث والمستجدات 

ألمبياد ريو 2016 : المكناسي عمر حجامي يتأهل الى دور الربع في التايكواندو بعد إقصائه لبطل العالم

ألمبياد ريو 2016 : المكناسي عمر حجامي يتأهل الى دور الربع في التايكواندو بعد إقصائه لبطل العالم

حجز البطل المكناسي عمر حجامي ممثل المغرب في رياضة "التايكواندو"، وزن أقل من 58 كلغ، بطاقة العبور الى دور ربع النهائي،في الألعاب الأولمبية المقامة بريو دي جانيرو،بعد تغلبه،صبيحة يومه الأربعاء،على البطل العالمي الإيراني فرزان أشورزاديه.

وفاز حجامي على منافسه الإيراني فارزان أشورزاديه، صاحب الميدالية الذهبية لبطولة العالم الأخيرة، والتي أقيمت في مدينة شيليابينسك الروسية، خلال ماي من السنة الماضية، متقدما عليه في الأنفاس الأخيرة من المباراة بنتيحة 4/3، بعد أن استفاد حجامي من أربع نقاط خلال الثواني الأخيرة من الجولة الثالثة والأخيرة.

وسيلاقي المغربي عمر حجامي في نزال ربع نهائي، الذي سيقام إبتداء من الساعة الثامنة إلا ربع مساء (التوقيت المغربي)، منافسه الصيني شواي زهاو، الأخير الذي هزم في الدور الأول خصمه الإسباني خسيوس تورتوزا كابريرا بنتيجة (7/0).

وتجدر الإشارة الى أن البطل عمر حجامي،الذي يبلغ من العمر 28 سنة،يقطن بحي تواركة بمكناس،تمكن من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية لريو ديجانيرو البرازيلية،بعد فوزه في نصف نهاية الإقصائيات الأولمبية الخاصة بالمنطقة الإفريقية لوزن أقل من 58 كلغ على خصمه من لوسوتو مارومو مولواساني وفي النهائي على الليبي يوسف شريحة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-17 17:06:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك