آخر الأحداث والمستجدات 

الإعلان عن موعد تنظيم الموسم السنوي سيدي شباني بجماعة عين الجمعة

الإعلان عن موعد تنظيم الموسم السنوي سيدي شباني بجماعة عين الجمعة

علمت مكناس بريس أن الموسم السنوي لسيدي شباني بجماعة عين الجمعة ، سوف يتم تقديم موعد انعقاده هذه السنة لتزامنه مع موعد الإنتخابات التشريعية، وفي إعلان صادر عن جماعة عين الجمعة المشرفة على الموسم، فإنه تقرر عقده أيام  22 و23 غشت 2016، مع تحديد يوم الثلاثاء 23 غشت يوما رسميا، يشهد فيه الموسم مجموعة من الأنشطة و الطقوس العريقة تستقطب أعدادا ضخمة من الزوار.

هذا ويشهد الموسم توافد العديد من الوفود الرسمية من مختلف القبائل الأمازيغية و المدارس العتيقة بمنطقة كروان و المناطق المجاورة، كما يعرف الموسم أيضا توافد الزوار من خارج أرض الوطن نظرا لشعبيته وعراقته. كما يعرف الموسم طيلة فترة تتظيمه حركة تجارية دؤوبة خاصة في مجال المنتوجات المحلية التقليدية.

و في ما يلي نص إعلان الجماعة   :

إعلان عن انعقاد الموسم السنوي لسيدي شباني بجماعة عين الجمعة

ينهي رئيس المجلس القروي لجماعة عين الجمعة رشيد بنعمر ،إلى علم العموم أنه تقرر هذه السنة تقديم تاريخ انعقاد الموسم السنوي لسيدي شباني، لتزامنه مع موعد الإنتخابات التشريعية ، لذا فإن تاريخ انعقاده هذه السنة مابين 22و 23 غشت 2016 مع العلم أن اليوم الرسمي هو يوم الثلاثاء 23 غشت يوليوز 2016. و بهذه المناسبة فإن المجلس القروي لجماعة عين الجمعة يرحبون بجميع الزوار والمشاركين في هذه التظاهرة. 

عين الجمعة /خالد المسعودي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-19 03:34:16

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك