آخر الأحداث والمستجدات 

رسميا : حزب الأحرار بمكناس يختار بإجماع وكيل لائحته في الانتخابات التشريعية القادمة

رسميا : حزب الأحرار بمكناس يختار بإجماع وكيل لائحته في الانتخابات التشريعية القادمة

في لقاء مع رؤساء الفروع ومستشاري حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى جميع المجالس والجماعات المحلية، ورؤساء الهيئات الموازية والأطر الحزبية بعمالة مكناس،تم وضع حد لعدد من الشائعات التي حامت حول من سيتزعم لائحة الحزب في الانتخابات التشريعية القادمة،وذلك باختيار رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،الشاب بدر الطاهري  وكيلا لهذه اللائحة.

وحسب مصادر لمكناس بريس،فقد عرف اللقاء الحزبي الذي نظم بعد زوال أمس الجمعة،والذي التأمت فيه أسرة الأحرار من مختلف جماعات عمالة مكناس،نقاشا مستفيضا حول من سيقود لائحة الحزب بمكناس،بعد أن عبر صلاح الدين مزوار الوكيل السابق لنفس اللائحة في الانتخابات التشريعية السابقة عن عدم ترشحه لهذه الانتخابات بحجة انشغاله للإعداد لقمة المناخ كوب 22 التي سيحتضنها المغرب شهر نونبر القادم بمراكش،حيث عينه الملك على رأس اللجنة المشرفة على تنظيم هذا المؤتمر الدولي.  

وتم اختيار وصيف لائحة مزوار في الانتخابات التشريعية السابقة،الشاب بدر الطاهري الذي يشغل في نفس الوقت منسقا لحزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس،بإجماع الحاضرين وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية القادمة المزمع تنظيمها يوم 4 أكتوبر 2016.

وفيما يخص باقي الأسماء التي ستصاحب بدر الطاهري في اللائحة،أكد مصدر لمكناس بريس من داخل الحزب،أن لجنة للترشيح ستبث فيها في الأيام المقبلة.

بهذا يكون الحزب الذي حل ثالثا في الانتخابات الجماعية الأخيرة بمكناس،قد وضع حدا لشائعة ترشح أحمد الطاهري رئيس جماعة مكناس السابق للانتخابات القادمة،وكذا إشاعة اختيار ابنه الشاب بدر الطاهري على رأس اللائحة الوطنية للحزب المخصصة للشباب،حيث من تم اختيار هذا الأخير للنزول بنفسه للدفاع عن مقعده في البرلمان المقبل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-20 21:01:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك