آخر الأحداث والمستجدات 

'البي جي دي' يمنح هدية للمحامي المثير للجدل برلماني الحاجب ونائب رئيس جماعة مكناس عبد الصمد الإدريسي

'البي جي دي' يمنح هدية للمحامي المثير للجدل برلماني الحاجب ونائب رئيس جماعة مكناس عبد الصمد الإدريسي

أثار وضع اسم البرلماني عن إقليم الحاجب ونائب رئيس جماعة مكناس،المحامي عبد الصمد الإدريسي،على رأس اللائحة الوطنية المخصصة للشباب،استغراب العديد من المنتسبين للحزب سواء على المستوى المحلي أو المركزي،معتبرين ما أقدمته عليه قيادة الحزب،بمثابة هدية لهذا المحامي المنتمي لهيئة مكناس،والذي كان موضوع جدل في أكثر من قضية شغلت الرأي العام.

المحامي صاحب "ركلة سطل الصباغة" المشهورة،الذي اتهمه أحد العاملين بوحدة فندقية وسط مدينة مكناس بصفعه بعدها، ضمن مقعدا في النسخة المقبلة من البرلمان،حيث فضل الحزب عدم تزكيته في إحدى الدوائر الإنتخابية سواء بمدينة مكناس أو الحاجب تفاديا لجواب الشارع الحجباوي خاصة حول حصيلة البرلماني المذكور.

بطل واقعة "شرطي يعتدي على برلماني قرب البرلمان"،والذي يتخذ من مدينة مكناس مسكنا له،وهو البرلماني عن إقليم الحاجب،أثار قرار وضعه في لائحة حزب العدالة والتنمية خلال الإنتخابات الجماعية الأخيرة بمكناس،العديد من التساؤلات،فكيف لبرلماني يمثل إقليم الحاجب أن يترشح في جماعة تابعة لإقليم أخر خلال هذه الانتخابات،ليكون له بعد ذلك نصيب داخل جماعة مكناس أيضا،باختياره نائبا للرئيس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-08-23 21:25:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك