آخر الأحداث والمستجدات 

المهندس "الحمديوي" وكيل لائحة “المصباح” بخنيفرة ينسحب من نزال 7 أكتوبر

المهندس

انسحب المهندس الحمديوي، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، في دائرة خنيفرة- مريرت، من المعركة الانتخابية المقبلة، بعد “تدخل جهات”، وصفها مسؤول حزبي بـ”المجهولة”، ليقرر الحمديوي، الذي يشغل مهمة مستشار للوزير الرباح، الانسحاب من معركة سابع أكتوبر المقبل.

وقال المصدر نفسه، في تصريح "لأخبار اليوم"، إن اختيار المهندس الحمديوي وكيلا للائحة حزب “المصباح” في دائرة خنيفرة – مريرت، تم في ظروف جيدة، وبتوافق الأطراف السياسية بإقليم خنيفرة، لكن ما حصل لم يكن في الحسبان، يؤكد المصدر نفسه، إذ ما زالت أسباب انسحاب الوكيل السابق مجهولة، رغم ما يروج حول تدخل شخصية نافذة، منعته من الترشح باسم حزب العدالة والتنمية.

وفي سياق متصل، قال مسؤول حزبي بخنيفرة، إن اللجنة الإقليمية للانتخابات لم تقرر بعد في الاسم الذي سيقود لائحة “المصباح”، بعد انسحاب مستشار الوزير الرباح، وأن شخصية من جماعة “أجلموس” مرشحة لتحل بديلا لوكيل اللائحة الأسبق. وكان بوشتى بوصوف، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، في دائرة تاونات – تيسة، قد انسحب من المعركة الانتخابية المقبلة، بعد “تهديدات وضغوطات”، وصفها مسؤول حزبي بـ”الرهيبة”، كان قد تعرض لها من طرف جهات مجهولة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2016-09-06 11:31:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك