آخر الأحداث والمستجدات 

أبوخديجة يغادر سفينة النادي المكناسي الغارقة في جمع عام مغلق غابت عنه وسائل الإعلام

أبوخديجة يغادر سفينة النادي المكناسي الغارقة في جمع عام مغلق غابت عنه وسائل الإعلام

غادر عبد المجيد أبوخديجة سفينة النادي المكناسي الغارقة، مستقيلا من مهامه كرئيس للنادي، خلال جمع عام مغلق نظم صباح يومه الخميس، بأحد فنادق مدينة مكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس حضرت أشغال الجمع العام الذي لم توجه فيه أي دعوة رسمية لممثلي  وسائل الإعلام، لغرض في نفس يعقوب، فقد تم خلال هذا الجمع تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، بحضور 15 منخرطا من النادي من أصل 20، وكذا بحضور ممثل مجلس جهة فاس مكناس والجماعة الحضرية لمكناس وممثل وزارة الشبيبة والرياضة والسلطة المحلية هذا بالإضافة إلى رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي وممثلي مختلف الفعاليات الرياضية بالمدينة.

وخلال نهاية تلاوة التقريرين وضع رئيس النادي السابق عبد المجيد أبوخديجة استقالته من مهامه لرئيس المكتب المديري، ليتم بعد ذلك تشكيل لجنة تضم في عضويتها مختلف الفعاليات وبرئاسة أحد أبرز وجوه المكتب المسير السابق، ويتعلق الأمر بنائب الرئيس خالد خالي، الذي سيتولى إدارة النادي خلفا لابوخديجة إلى حين عقد جمع عام استثنائي لاختيار الرئيس الرسمي لفريق العاصمة الإسماعيلية الذي يلعب هذا الموسم في بطولة الهواة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-08 19:47:17

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك