آخر الأحداث والمستجدات 

الفاعل الاقتصادي عبد اللطيف الأنصاري يقرر الترشح للانتخابات التشريعية القادمة بالرشيدية

الفاعل الاقتصادي عبد اللطيف الأنصاري يقرر الترشح للانتخابات التشريعية القادمة بالرشيدية

قرر الفاعل الاقتصادي عبد اللطيف الأنصاري الترشح للانتخابات التشريعية القادمة بدائرة الرشيدية، بعد سنوات قضاها في تأمل المشهد السياسي على المستوى المحلي خصوصا والوطني على وجه العموم،والذي لا يبعث للأمل في نظر المواطن البسيط بإقليم الرشيدية خاصة عند فئة الشباب.

قرار عبد اللطيف الأنصاري للترشح للانتخابات التشريعية القادمة جاء حسب مقربين من الرجل،نزولا عند رغبة العديد من الفعاليات بالرشيدية لمنافسة الوجوه السابقة والمستهلكة التي لم تأتي للمنطقة بمنفعة تذكر لهذا الإقليم الذي أصبح عاصمة للجهة الجديدة،جهة درعة تافيلالت،وهو الأمر الذي يحتم تقديم مرشحين في المستوى المطلوب لتمثيله في البرلمان.

وحول الحزب الذي سيحمل عبد اللطيف الأنصاري ألوانه خلال الانتخابات القادمة،أفادت مصادر للموقع انه حظي بتزكية من تحالف العهد والتجديد والإنصاف،حيث يراهن الرجل حسب نفس المصدر على دعم فئة الشباب والنساء الطامحين للتغيير لإخراج المدينة من مستنقع التهميش الذي تعيشه والدفاع عن مصالحها بالبرلمان.

وتجدر الإشارة آلى أن عبد اللطيف الأنصاري الذي ينحدر من الرشيدية،انتخب مؤخرا رئيسا لفرع اتحاد مقاولات المغرب على صعيد جهة درعة تافيلالت،حيث عرف عن الرجل أنه من النوع الذي يحب الاشتغال في صمت بعيدا عن الأضواء على عكس الكثير من السياسيين بالمنطقة،كما يعد أيضا عضوا بالجامعة الملكية للكرة الطائرة،وعضوا نشيطا بعدة من الجمعيات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-09 12:54:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك