آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية وكالاء نابس NAPS تحتج أمام المقر المركزي للشركة الأم وتطالب بفتح تحقيق بسبب تعرضهم للنصب

جمعية وكالاء نابس  NAPS تحتج أمام المقر المركزي للشركة الأم وتطالب بفتح تحقيق بسبب تعرضهم للنصب

نظمت جمعية وكالاء نابس NAPS ،المعروفة بتجديد رخص السياقة،وقفة احتجاجية مؤخرا أمام المقر المركزي M2M AFRICA  بمدينة الدار البيضاء،رافعين شعارات منددة بالنصب والاحتيال الذي تعرضوا له على حد تعبيرهم من طرف الشركة المذكورة .

وحسب المحتجين فقد بلغت قيمة الأضرار المادية التي تسببت لهم فيها الشركة مصاريف إحداث الوكالات وتزيينها،وطالبوا بإنصافهم من الخسارة التي جعلتهم يتخبطون في الديون والمشاكل جراء التصرفات اللامسؤولة من طرف الشركة الأم،التي لازالت تحاول النصب عليهم من خلال مشروع وهمي مرتبط بالمجال المالي "MONITIQUE "، في ظل تزايد خسائرهم وديونهم وفي غياب أي مدخول نتيجة عدم تفعيل مختلف الخدمات التي سبق وأن وعدهم بها مسؤولي الشركة.

وحسب المحتجين دائما فقد أوهمتهم الشركة  بضمان تمويل المشروع وتفعيل خدمات خلق شباك أوتوماتيكي لتجديد رخص السياقة "البيرمي" وبطاقة الرمادية "كارد كريز " واستخلاص فواتير الماء والكهرباء والهاتف والإنترنيت والخدمات البريدية من خلال اتفاقيات تربطها بالبنك المغرب ووزارة التجهيز والنقل.

ورغم العديد من المراسلات،لم تتوصل جمعية المحتجين بأي حلول موضوعية لمشاكلهم،مما جعلهم يلجؤون للتصعيد من خلال تنظيم وقفات احتجاجية والمطالبة بفتح تحقيق من طرف وزارة التجهيز والنقل في النازلة،مع رد الاعتبار للمتضررين حول التزامات الاطراف المتعاقدة مع عزمهم اللجوء إلى القضاء من أجل إنصافهم .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-11 20:33:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك