آخر الأحداث والمستجدات 

وكلاء لوائح يتسابقون لوضع ترشيحاتهم للانتخابات ويقضون ليلة في العراء أمام مقر عمالة مكناس

وكلاء لوائح يتسابقون لوضع ترشيحاتهم للانتخابات ويقضون ليلة في العراء أمام مقر عمالة مكناس

شهدت ليلة أمس الثلاثاء-الاربعاء تسابقا بين عدد من وكالاء لوائح بعض الأحزاب بمكناس لتقديم ترشيحاتهم في المكتب المخصص لذلك بمقر العمالة، وذلك بمجرد انطلاق هذه العملية،التي بوشرت صبيحة اليوم الأربعاء على بعد أقل من أسبوعين على انطلاق الحملة الانتخابية.

مصدر لمكناس بريس كشف أن وكيل لائحة حزب الاستقلال عبد الواحد الانصاري دخل في خلاف مع وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة ميمون الجوهري،حول من له الاسبقية في التسجيل بحجة من وصل أولا، ليحتكموا بعد تدخل بعض الأطراف لتهدئة الوضع إلى القرعة،والتي منحت لمرشح حزب الأصالة المعاصرة المركز الأول في التسجيل،متبوعا بحزب الاستقلال.

من جهة أخرى وضعت أحزاب أخرى ترشيحاتها للانتخابات التشريعية القادمة،وجاء ترتيبها على النحو الآتي بعد حزب الاستقلال : (3 - الديمقراطيون الجدد ،4 - الحركة الشعبية ،5 - الإتحاد الإشتراكي،6 - العدالة والتنمية ).(

وحول سبب تسابق وكلاء الأحزاب لوضع ترشيحاتهم للانتخابات،كشف مصدر مطلع لمكناس بريس ان الامر اصبح تقليدا عند المترشحين للحصول على المركز الأول في ورقة التصويت وبالتالي ضمان سهولة التصويت عليهم من طرف الموالين لهم يوم الإقتراع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-14 19:29:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك