آخر الأحداث والمستجدات 

المركز الثقافي محمد المنوني مكناس يستلم جائزة التميز للمراكز الثقافية 2015 بالرباط

المركز الثقافي محمد المنوني مكناس يستلم جائزة التميز للمراكز الثقافية 2015 بالرباط

تنظم وزارة الثقافة بمدينة الرباط، حفل تسليم جائزة التميز للمراكز الثقافية 2015 والتي حصل فيه المركز الثقافي محمد المنوني مكناس على المرتبة الأولى. وذلك يوم الخميس 22 شتنبر 2016 على الساعة الثامنة ليلا بمسرح محمد الخامس الرباط و سيحيي هذا الحفل نجوم من بينهم : كريمة الصقلي - أحمد شوقي - إيكو - عصام كمال

و يذكر أن جائزة التميز للمراكز الثقافية جاءت في إطار إضفاء مزيد من النجاعة والجودة على الخدمات التي تقدمها المراكز الثقافية التابعة لها عبر مختلف ربوع المملكة من خلال إعمال مبدأ التنافسية بين المشاريع الثقافية لهذه المراكز، لمكافأة أحسن مركز ثقافي نظير ما يبذله من مجهود لإعطاء الإشعاع اللازم لنشاطه الثقافي.

و عينت الوزارة لهذا الغرض، لجنة عهد إليها بوضع القواعد الأساسية لهذا التقليد السنوي الجديد وانتقاء أفضل المراكز الثقافية التي كان إسهامها قويا في الساحة الثقافية خلال سنة 2015، وذلك بالاعتماد على تقارير وملفات ووثائق مكتوبة وحوامل سمعية بصرية.

و بناء على شبكة معايير التقييم المحددة، درست اللجنة الترشيحات المقبولة و البالغ عددها 26 و رتبتها حسب الإستحقاق، وجاءت النتائج على الشكل الآتي :

1 المركز الثقافي محمد المنوني بمكناس

2 المركز الثقافي محمد خير الدين بتزنيت

3 المركز الثقافي ببني ملال

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-19 11:10:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك