آخر الأحداث والمستجدات 

عون سلطة يستفيد من عطلة استثنائية بسبب ترشح شقيقته للانتخابات بمكناس

عون سلطة يستفيد من عطلة استثنائية بسبب ترشح شقيقته للانتخابات بمكناس

أفادت مصادر لمكناس بريس ان عون سلطة استفاد مؤخرا من رخصة استثنائية للتوقف عن العمل،بعد تقديم شقيقته لترشيحها للانتخابات التشريعية القادمة بدائرة مكناس.

وحسب نفس المصدر فقد قامت عمالة مكناس على اتخاذ قرار منح عون سلطة برتبة "مقدم" يزاول عمله بالملحقة الإدارية رقم 14 (حي برج مولاي عمر) عطلة استثنائية وسحبت منه هاتف الخدمة بمجرد وضع شقيقته، مينة ورداني، لترشيحها كوكيلة لحزب البيئة والتنمية المستدامة بدائرة مكناس.

هذا واستحسنت العديد من الأوساط السياسية المرشحة للتنافس على 6 مقاعد بغرفة البرلمان بدائرة مكناس،هذه المبادرة التي اتخذتها عمالة مكناس،والتي تدل على حياد السلطة بصفتها جهازا إداريا يشرف على الانتخابات.

من جهة أخرى أفادت بعض المصادر لمكناس بريس،أن هناك أوامر من اللجنة المشرفة على الانتخابات تحث السلطة على تشجيع المواطنين للتصويت بكثافة لإنجاح هذه الاستحقاقات الوطنية،حيث يقوم أعوان السلطة بصفة يومية بتوزيع استدعاءات التصويت على المواطنين بمختلف المناطق، سواء داخل المجال الحضري أو القروي، حيث تتضمن هذه الاستدعاءات كافة المعلومات التي من شأنها أن تساعد المواطنين على التصويت.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-20 11:54:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك