آخر الأحداث والمستجدات 

الأخبار تقتل المحامية ضحية حريق حي المنصور بمكناس وهي حية ترزق

الأخبار تقتل المحامية ضحية حريق حي المنصور بمكناس وهي حية ترزق

أوردت جريدة الأخبار في عددها الصادر أمس الاثنين،خبر وفاة 'محامية ووالدتها،ضحيتا حريق حي المنصور'،في حين المحامية حية ترزق.

وحسب تصريح أحد أقرباء الضحايا لمكناس بريس،الذين جرى نقلهم إلى مستشفى ابن رشد بالدارالبيضاء،بسبب خطورة الحروق التي أصيبوا بها،فإن المحامية لازالت حية ترزق وقد تحسن وضعها نوعا ما مقارنة مع الحالة التي كانت عليها لحظة وصولها إلى المستشفى رفقة أفراد عائلتها المصابين،وهم والدتها التي توفيت متأثرة بإصابتها،و أشقاؤها، اثنين منهم ذكور وأخرى أنثى.

هذا وجاء في نفس المقال أن من بين الضحايا يوجد أب الأسرة،في حين أن هذا الأخير توفي منذ سنوات،وهو ما أثار استغراب عائلة الضحايا وكذا غضبها بسبب المعلومات الخاطئة التي تضمنها والتي أحزنت جل معارف الضحايا،خاصة زملاء المحامية بهيئة المحامين بمكناس،الذين اتصلوا بكثافة بأقرباء الضحايا لمعرفة حقيقة وفاة زميلتهم.

جدير بالذكر أن الضحايا أصيبوا بحروق خطيرة يوم ثاني عيد الأضحى المبارك،في حادث انفجار قنينة غاز بسبب وجود مجمر مشتعل بالقرب منها،حيث جرى نقلهم إلى مستعجلات  مستشفى محمد الخامس،ليتم بعد ذلك نقلهم على وجه السرعة إلى مصلحة الحروق بمستشفى ابن رشد بالدارالبيضاء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-09-20 23:12:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك