آخر الأحداث والمستجدات 

شارة النصر تحول دون اصطدام الأصالة والمعاصرة والمصباح بمكناس (فيديو)

شارة النصر تحول دون اصطدام الأصالة والمعاصرة والمصباح بمكناس (فيديو)

في مشهد فريد من نوعه على صعيد الحملات الانتخابية بمكناس،عرفت المدينة الجديدة (حمرية) مساء أمس الاثنين التقاء مسيرتين للغريمين الأكثر تنافسا خلال الانتخابات التشريعية الحالية،حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية.

اللقاء الذي كان شارع محمد الخامس بمكناس مسرحا له وبالضبط قبالة بنك المغرب مر لحسن الحظ دون تسجيل أي مناوشات،لكنه تميز بتجسيد سلوك حضاري يتمثل في رفع شارة النصر من الجانبين.

هذا ولم يفوت الجانبين الفرصة لتسميع شعاراتهما للطرف الاخر،حيث ردد مناضلو حزب البام شعار "بن كيران ارحل" على مسامع مناضلي حزب المصباح،الذين اختارو شعار "الشعب يريد ولاية ثانية" لتسميعها للطرف الآخر.

هذا وكان من بين المشاركين في المسيرتين القياديون المحليون للحزبين معا،رشيد الطالبي الكاتب الإقليمي لحزب المصباح ومعه رئيس الجماعة عبد الله بووانو،أما في مسيرة الطرف الآخر فشارك فيها جل أعضاء لائحته الانتخابية أبرزهما ميمون جوهري ومحمد بورحيم،هذا بالإضافة إلى الكاتب الإقليمي للحزب الحسني إدريس وعضو المكتب التنفيذي للحزب عزيز بنعزوز.

بالفيديو.. شاهد ماذا وقع لحظة التقاء مسيرة للبام بأخرى للعدالة والتنمية بمكناس

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-10-04 01:51:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك